أخبار متعلقة

شيعة السفارة

كاتب شيعي لبناني ساخرا: الإمام الحسين أيضا من "شيعة السفارة"

قارن الكاتب الشيعي اللبناني محمد عقل، بين الحسين بن علي عليه السلام، وبين شيعة السفارة، معتبرا أن ما جمع كليهما هو "رفض البيعة والهيمنة السياسية"، وفق قوله.

21-Oct-15 01:54 AM

صحيفة لحزب الله تحرّض "شيعة 14 آذار" على تيارهم

قالت صحيفة الأخبار، المملوكة من حزب الله، في تقرير لها إن "شيعة 14 آذار يشكون التهميش"، مشيرة إلى الغياب الشيعي عن انتخابات المجلس الوطني لفريق الرابع عشر من آذار الأسبوع الماضي.

06-Jul-15 03:10 AM

لوريون لوجور: لقمان سليم المتهم بتدمير حزب الله من الداخل

نشرت صحيفة لوريون لوجور الناطقة بالفرنسية تقريرا، حول المعارض اللبناني لقمان سليم، الذي لم يمنعه انتمائه للمذهب الشيعي من توجيه انتقادات كبيرة لحزب الله اللبناني وسياساته الداخلية والخارجية، وحول الإتهامات التي بات يتعرض لها بكونه "عميلا" يسعى لتدمير حزب الله من الداخل.

18-Jun-15 09:33 PM

صحيفة تابعة لحزب الله تواصل حملتها على "شيعة السفارة"

تواصل صحيفة الأخبار اللبنانية حملتها وهجومها على من تطلق عليهم دوائر حزب الله مسمى "شيعة السفارة"، أي السفارة الأمريكية، وهو المصطلح الذي استخدمه نصر الله لأول مرة في خطاب جرى تسريبه من قبل ذات الصحيفة، ألقاه أمام جرحى الحرب السورية.

16-Jun-15 06:47 AM

هل أصبح بري من "شيعة السفارة" الأمريكية عند حزب الله؟

قال موقع "جنوبية" الذي يديره مثقفون شيعية، معارضون لسياسة حزب الله، إن حسن نصر الله كان يقصد في خطابه الأخير، "كبيرا أو صغيرا" بمناسبة يوم جرحى المقاومة الإسلامية، رئيس مجلس النواب اللبناني، وحركة أمل الشيعية نبيه "بري".

27-May-15 07:37 PM

خبر عاجل